كيف تحصل على بطاقة ائتمان
Adnan Khalil
Publish Date: 23 Mar 2017

Alhawadeth Media

كيف تحصل على بطاقة ائتمان

الحوادث – شيرامريكا: كلما تقدم المجتمع قل استخدام النقود في عمليات الشراء وزادت الحاجة لاشكال الدفع الاخرى، وفي الولايات المتحدة هناك من لا زال يستخدم النقد، ولكن لا يوجد سوى عدد قليل من الناس الذين يتجولون وهم يحملون ما يكفي من المال لتسديد ثمن مشترياتهم ودفع مصاريفهم نقدًا.

ومن اشكال الدفع الحديثة الدفع بواسطة الهاتف الا ان الاكثر استخداما حاليا هي بطاقات الائتمان

معظم الأميركيين، بمن في ذلك طلاب الجامعات، يحملون بطاقة ائتمان في محافظهم. وهم يفضلون سهولة استعمال بطاقات الائتمان في المتاجر واستخدامها لطلب الأغراض عبر الإنترنت، أو حتى لدفع رسم سيارة الأجرة أو خدمة تقاسم استئجار السيارات.

ولكن ليس من السهل على البعض  وخاصة الطلاب الحصول على البطاقات الائتمانية. فهناك مليون طالب دولي في الكليات والجامعات الأميركية لا يجدون مؤسسة إقراض على استعداد لأن تصدر لهم بطاقة ائتمان. فالمصارف تطلب عادة رقم الضمان الاجتماعي، الذي قد لا يملكه الطلاب. وتريد الاطلاع على وجود سجل ائتماني جيد للتأكد من أنه يمكن الوثوق بالطلاب لتسديد المدفوعات المستحقة- ولكن من الصعب بناء سجل ائتماني من دون بطاقة ائتمان.

 

 

 

 

غير أن هناك شركة ناشئة أسسها رائد الأعمال كالبش كاباديا قد باشرت بتغيير كل ذلك. كان كاباديا ذات يوم طالبًا دوليًا من دون بطاقة ائتمان. جاء إلى الولايات المتحدة من الهند قبل 20 عامًا لينال شهادة ماجستير في إدارة الأعمال قبل أن يحالفه النجاح في وول ستريت. ثم اسس شركة سلفسكور ومقرها في سيليكون فالي تساعد الان في حل مشكلة صرف بطاقات للطلاب ضمن شروط معينة، وفي نفس الوقت تحقق الشركة نجاحا مميزا.

وعلى اية حال نورد كيف يمكن ان تبني وضعك الائتماني لتتمكن من الحصول على الكردت اللازم للاقتراض:

1-     فتح حساب بنكي: افتح حسابا مصرفيا في بنك امريكي. وهذا يتطلب ان يكون لديك عنوان دائم، ومن الممكن ان يطلب البنك كتاب من الجهة التي تعمل لديها او تدرس فيها.

2-     تسديد المستحقات بانتظام ومن خلال الحساب البنكي: دفع الايجار وفواتير الخدمات في الوقت المحدد

3-     فتح حساب ائتماني لدى احد المحلات التجارية مثل ميسز او هوم ديبو: حافظ على رصيد دين منخفض حتى لا تتراكم الفوائد وسدد القسط الشهري بانتظام وفي موعده.

احذر من الاحتيال على الانترنت.

أخبار ذات صلة

المزيد من الأخبار

كل التعليقات ( 0 )

جميع الحقوق محفوظة © 2022 الحوادث
طورت بواسطة : Zahid Raju