المكملات الغذائية
Adnan Khalil
Publish Date: 25 Mar 2017

Alhawadeth Media

المكملات الغذائية

 

المكملات والعناصر الغذائية الهامة الموجودة في المواد الخام والمصنوعة من جرعات علاجية دقيقة في كل مكوناتها.  



v     5-HTP

هو من الأحماض الأمينية التي تلعب دورا هاما في إنتاج السيروتونين، وهو ناقل عصبي يرتبط مع شعور الإنسان بأنه بصحة جيدة.وقد أظهرت الدراسات أن السيروتونين يساعد على النوم بشكلٍ أفضل, كما أنه  ينظم شهية صحية لدى المرضى.وهو يساعد المرضى الذين يعانون من تدني الحالة المزاجية، الأرق، و حالات القلق المعتدلة.



v     CM core  (للقلب والأوعية الدموية الصحة)

وهي صيغة مدعومة من خلال بحوث سريرية واسعة النطاق. CM core يهدف إلى معالجة عدة عوامل مرتبطة بمثالية صحة القلب. بربارين له تأثير مذهل على وظيفة الأيض. بربارين يعيد إشارات الخلية من خلال تفعيل التحول الأيضي الرئيسي، AMP كيناز.AMP كيناز يقلل من وزن الجسم، ويزيد من أكسدة الأحماض الدهنية، حساسية الأنسولين، وامتصاص الجلوكوز. كما أنها تدعم الكولسترول والدهون الثلاثية، ومستويات الجلوكوز في الجسم.



v     Cosmedix(صحة المرأة)

يشمل Cosmedix مجموعة من الفيتامينات والمعادن والمغذيات النباتية اللازمة لدعم صحة الجلد والشعر والأظافر. Betaine HCIMSM, Saw palmetto, ، بالميتو، السيليكا، البيوتين , وفيتامين (أ)  هي مجموعة كاملة توفر الدعم لصحة الجلد والشعر والأظافر.



v     Femarin (صحة المرأة و الغدد الصماء)

هو مزيج فعال من مستخلصات النباتات التي تهدف لتقديم دعم مريح ومتوازن عند انقطاع الطمث .

جذر كوهوش الأسود،و ريسفيراترول، و جذر عرق السوس، وغاما اوريزانول , دونغ كاي هي نباتات تحتوي على فلافونيدات وزيوت أساسية  تدعم توازن الهرمونات الأنثوية.



v     كبريتات الجلوكوزامين (سلفات العضلات والعظام)

كبريتات الجلوكوزامين لديها تاريخ طويل في إبراز دورها في حماية الغضروف، وهي مادة تشبه الهلام تقوم بامتصاص الصدمات التي تقع بين المفاصل في الجسم. و بما أن كبريتات الجلوكوزامين هي العنصر الرئيسي لتشكيل الغضروف، فإنها تؤمن الراحة لمفاصل الجسم وسهولة حركتها.



v     أورتات الليثيوم  (معادن أساسية)

الليثيوم هو من المعادن الأساسية التي استخدمت لفترة طويلة لتعديل المزاج إيجابياً.

الليثيوم هو فلز قلوي وحمض الأوروتيك هو مركب ينتج طبيعيا في الجسم. تم العثور على مستويات منخفضة من الليثيوم لدى المصابين بنقص الانتباه، والعصبية، وعدم التركيز، وقلة النوم.  والليثيوم يساعد على تنظيم الغلوتامات العصبية عن طريق الحفاظ على كمية مستقرة من الغلوتامات بين خلايا المخ ، ومستوى صحي لدعم وظائف المخ. وقد أظهرت الأبحاث أيضا أنه باستخدام الليثيوم على في المدى الطويل بجرعات منخفضة يشجع على نمو الدماغ بطريقة صحية.



v     فيتامين K2 (من الفيتامينات الأساسية، لصحة القلب والأوعية الدموية, والعضلات والعظام)

فيتامين K2 ١٨٠ ميكروغرام يوفر الجرعة المثالية الخالية من فول الصويا فيتامين K2 تسليمها في شكل MK-٧ للحصول على الدعم المثلى للعظام، والقلب والأوعية الدموية، و المناعة.


الصيادلة المحترفون سيقومون بتزويدكم بالمعلومات اللازمة و المتوافقة مع أدويتكم الحالية للتحقق من عدم وجود أعراض جانبية, بهدف اختيار المكملات الغذائية المناسبة لكل مريض على حدى.


الصيدلانية غادة زهير ابو كويك

صاحبة صيدلية كيور ميد- كليفون شارع كروكس CureMed pharmacy

 

 

أخبار ذات صلة

المزيد من الأخبار

كل التعليقات ( 0 )

جميع الحقوق محفوظة © 2022 الحوادث
طورت بواسطة : Zahid Raju