قال الرئيس ترامب أن رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون “رجل شريف”
Adnan Khalil
Publish Date: 24 Apr 2018

Alhawadeth Media

 

تاريخ النشر 24 ابريل 2018

الحوادث – وكالات:  على راي المثل الشعبي المصري 'ناس تخاف ما تختشيش' ففي مقارنة لمواقف ترامب تجاه كل من كوريا وايران نجده قد عدل من موقفه الهجومي على كوريا الشمالية خاصة بعد ان قامت باطلاق صواريخها البلاستية التجريبية وفجرت قنبلتها الهيدروجينة قبل بضع اشهر.

فقد أعلن  الرئيس دونالد ترامب إن اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية سيكون قريباً جداً، مشيراً إلى أن كيم جونغ أون “رجل شريف” على حد تعبيره. هذا بعد ان كان يهدد كوريا الشمالية بالويل والثبور ، ويصف رئيسها بالجنون والتسلط.، وفي نفس الوقت قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن إيران ستواجه مشاكل كبرى في حال إعادة تشغيل برنامجها النووي، وذلك أثناء الكلمة ألقاها في حفل استقبال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالبيت الأبيض. 

أخبار ذات صلة

المزيد من الأخبار

كل التعليقات ( 0 )

جميع الحقوق محفوظة © 2022 الحوادث
طورت بواسطة : Zahid Raju